الموبايل : 0223919539 - 01000216798 - 01001182626
البريد الالكتروني : info@elzahraashipping.com
مواعيد العمل : من السبت الى الخميس - 08:00 AM الى 08:00 PM

ارسال عينات من مصر الي جميع دول العالم

تعد شركة الزهراء للشحن الدولي من الشركات الرائدة في مجال الشحن والتوصيل في مصر، فبفضل خبرتها الواسعة وطاقم عملها المتميز تتمكن الشركة من تقديم خدمات شحن وتوصيل ذات جودة عالية للعملاء في مصر وجميع أنحاء العالم. تأسست الشركة في عام2007 ومنذ ذلك الوقت وحتى الآن تحرص الشركة على توفير باقات شحن دولي تتناسب مع احتياجات العملاء من تسليم الطرود و الرسائل السريعة والحزم العادية المصغرة.

تقدم شركة الزهراء للشحن الدولي خدماتها لعملائها في مصر وجميع أنحاء العالم وذلك من خلال شبكة واسعة من الفروع والوكلاء الموزعين في جميع أنحاء العالم.تتميز الشركة بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات التي تشمل الشحن الجوي والبحري والبري، حيث يتم تعبئة وتغليف المنتجات العميلة على أعلى مستوى، مع توفير خدمة التتبع الدقيقة للشحنات، وكذلك خدمات جمارك جيدة وسهلة.

بالضافة الى ذلك , تعد شركة الزهراء للشحن الدولي من بين الشركات التي توفر خدمة ارسال العينات لجميع دول العالم بأسعار تنافسية جدا, وتتنوع العينات المرسله من بينها المنتجات الغذائية والملابس والعطور وغيرها , الخدمة تمكنك ببساطه من ارسال العينات بكل سهوله وامان ويتم توصيل العينات في الوقت الذي تحدده الشركة.
يتمتع معظم عملاء شركة الزهراء للشحن بتجربة إيجابية من خلال إرسالهم للمنتجات إلى جميع أنحاء العالم ، حيث تحرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات وجعل العملية سهلة ومريحة للعملاء قدر الإمكان وباسعار تنافسية.

في النهاية، تعد شركة الزهراء للشحن الدولي من أفضل الشركات في مصر للشحن الدولي بفضل خدماتها العالية الجودة وأسعارها التنافسية، حيث تحرص الشركة على توفير كل ما يحتاجه العملاء وتسهيل العملية عليهم، دون الإهمال عن إيجاد الحلول والاستجابة لمختلف الاحتياجات والمتطلبات التي تطرحها على الشركة.